من نحن ؟

بصمة معمارية

برونق آسر

لم يأتِ تميزنا في إنجاز مشاريع عملاقة يُشار إليها بالبنان، إلا بفضل الله

وبالخبرة الطويلة التي يتمتع بها طاقم عملنا من المهندسين والفنيين

مدعومة بالتخطيط المتقن لكل مشروع على حده،

مع مراعاة الاهتمام بأدق التفاصيل والتركيز على ضرورة بلوغ أقصى مستويات الجودة.

وتفخر اليوم شركة أرض الفخامة بهذا الكم الهائل من المشاريع التي تعبّر عن رحلة فريدة من الإبداع والإتقان والتميّز.


استغرقت الطبيعة ملايين السنين لإنشاء أحجار طبيعية. سنواصل في Luxury Land إحضارهم من مختلف أنحاء العالم لتعزيز المظهر الجمالي للمساحات الخاصة بك. لا هوادة فيها على الجودة ، ستواصل Luxury Land تقديم واحدة من أعظم هدايا الأم الطبيعة للبشرية.


متجر شركة أرض الفخامة هو أحدث موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من (1000) منتج من مختلف الفئات التي تشمل البورسلان التركي والإيطالي والسيراميك الهندي وما يبتعها من ديكورات وخلافه

ويجذب متجرنا اليوم أكثر من 200 ألف زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي.

أرض الفخامة يعمل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة إلى عمله كسوق للبائعين من جهات خارجية. ويقدم أرض الفخامة تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.

تأسست شركة أرض الفخامة عام 1999 ميلادي، وكان رائداً في مجال بيع وتركيب الحجر والرخام والبورسلان والسيراميك في المنطقة كشركة رائدة وخلاقة في المنطقة الغربية.

وبالإضافة إلى مقرنا الرئيسي في مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية؛ تلبي شركة أرض الفخامة احتياجات الأسواق المحلية والخليجية والعربية بممثلين تجاريين لها في كل من الإمارات والبحرين والكويت وجمهورية مصر العربية

ربما يكون قد تطور شكل شعارنا عبر السنين، لكن أولويتنا لم تتغير.

انطلاقا من التكنولوجيا الذكية ، تم تصميم كل ما نقوم به لوضع القوة في يديك مباشرة - مما يتيح لك حرية التسوق في أي مكان وفي أي مكان

شركة أرض الفخامة موثوقة من قبل عشرات الآلاف من المتسوقين، لأننا لا نرسل لك المنتجات فقط إلى عتبة داركم، فقد ولدنا هنا. مع أرض الفخامة ستحصل دائمًا على صفقة جيدة -مع خدمة استثنائية تجعل تجربة التسوق الخاصة بك سهلة وسلسة قدر الإمكان.

للفخامة عنوان واحد ......... شركة أرض الفخامة



 


لا توجد أسئلة بعد